21 أبريل، 2013

( وداع من انسان مجهول )



( وداع من انسان مجهول )




وداع انا بقول لكل شئ فى حياتى وداع

وداع يافرح وداع ياحزن وداع ياحب وداع ياكره وداع يانفسى

فانا بقايا انسان محطم فقد كل شئ حتى مشاعره


فقد الاحساس بالفرح والحزن والحب والا حب


فانا حطام انسان روفاتى تمشى بين الناس


بدون اى احساس وكيف تحس وهى رفات انسان مات


مات قبل ان يحيا فانا انسان انتها قبل ان يبدء


فكيف اشعر بالحزن وانا لم ارى ولا اعرف الفرح


كيف اشعر بالا حب وانا لم اجرب او اصادف فى حياتى الحب


كيف ابكى وانا لم اعرف اضحك من قبل


وكيف اضح ك وانا اصبحت انسان بلا شعور


لا استطيع ان اميز مابداخلى من حزن او سرور


ان الانسان بلا حزن او سرور كشجره بلا جزور


وكنبت فى الطريق مبزور يبقا قليلا وتأكله الطيور

انا الحاضر الغائب اذا مشيت فى طريقى لايرانى احد


اذا تكلمت لاتسمعنى الناس حتى لو كان كلامى من الماس


انا بداخلى افقد كل احساس فى حياتى لم اشعر مره بالحماس كباقى الناس


انا الانسان الموجود وليس له بين الناس وجود


انا بين الناس حاضر ولكن بداخلى غائب ليس لى وجود


ابحث عن نفسى لا اجدها فكيف يانفسى منى تهربين


تهربين حتى بدون ان تقولى وداعا او تتركى سلاما لى


انا ميت ولكن رفاتى تحى لكن هل الرفات تشعر بما يشعر الاحياء


ان قلبى كقصرا مهجور داخله يكمن الصمت الرهيب


وجهى بلا معالم اذا رائيتوه سريعا ما ستنسوه


انا انسان مجهول وقادم من المجهول وبقول وداع الى عمرى المجهول





كلمات : رومانى حبشى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق