22 يناير، 2020

يا قلب القلب

ياقلب القلب وروح الروح ياضحكه طلعت من فيض المشاعر ومن عمق الروح

يا بسمه رسمت على وجه خلف الحزن اختفا ابهجت قلبي ومحت عنه الالم والجفا

يا فرحه كنت انتظرها من سنين ياعوض قلبى عن سنوات كانت كلها تعب وانين

لا تطلبى مني ان ادعك تجعليني مجنون فانتى حقا اصبتينى بالجنون فقلبى بكى مفتون

روحك وقلبك وعقلك وجنونك اجتاحوني واصبحتى يقيني وعشقتك قبل ان تعشقيني

وسبقتك الى الهوا قبل ان تسبقيني وكنت الاسرع الى حبك قبل ان يتاكد من حبك لي يقينى

انتى حبى المجنون وتلاشت فى غرامك كل الظنون واعترف ان قلبي بقلبك مفتون

فى قلبي صوت غرامك يعلو ويصيح ويعلنها لكل العالم بالصريح انى فى نار عشقك طريح

فى نظري قدرك عالى حبك فى قلبى اغلا من كل غالي يا اميرتي انتي من عالم خيالي

لا تسألى قلبى المفتون عن موضعك به ماذا يكون فانتى كل القلب وانا بكى اصبحت المجنون

تذكري ولا تنسى ابدا انا من فى سماكى يحلق من فى طرقات ارضك يهيم من فى بحارك يغوص

تذكرى انا من فى هواكى متيم من فى غرامك مجنون من لعشقك قلبه يصون

تذكرى انا من احترق بحبك كما يحترق الخشب فى النار انا من اراكي قمر بالليل وشمس بالنهار

تذكري وتذكري ولا تنسي انك اميرتي المجنونه وانا من فى جنونك متيم مفتون


كلمات :::::::::::::: روماني حبشي




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق