20 أبريل، 2019

اسوء الظنون

كنت اظن الحب راحه واستقرار بئر سعاده ليس له قرار لكن حبك دمار فعليكى اغار

فلست من نصيبى وإن دعيتني بحبيبي لن يطفئ لهيبي فأنا عليكى اغار فانى بركان من نار

عندما تغيبى تقتلنى الظنون اهى معه تكون هل يداعبها هل يحادثها هل يتلمس جسدها هل تملكه كل عزيزا لها

آتنظر له آتبتسم له هل يسعدها هل يحزنها  فيتلاعب بعقلى الجنون حقد وغضب وشجون وشرار يتطاير من العيون

لكى اريد ان اكون حزنك انا وسعادتك ايضا اكون
كفرك بالرجال انا وايمانك بهم ايضا انا اكون

فلا تحملى لغيرى المشاعر فلا حب ولا كره ولا جنون إلا لي ولغيرى من هذا لايكون

فانا الذى هو بكى مجنون ولكن انتى فى وطن وانا فى الاخر اكون يرفض القدر ان نلتقى ولبعض نكون فوضع بيننا حدودا وحصون

فما اتعسنى عاشق وما اقسى على قلبى من الظنون انتى مع غيرى ولغيرك لا اعرف ان اكون

تحرق قلبى الغيره وتأكله كشاه تشوا ويأكلها وهى على النار قوما  اشرار جائعون

يكاد ينفجر صدرى قهرا متألما من قلبى التى جعلته الغيره كجمرة نار فى اتون

اكتم اهاتى اقتل كلماتى ابتلع عتابى وويلاتى ادمر نفسى حتى لا اهين امامك كرامتى ويذل ذاتى

ان كنتى تظنى انى احبك فانتى مخطئه فانا عاشق مفتون يهيم على وجهه هاربا من هواكى وتطارده اسوء الظنون

كلمات :::::: روماني حبشي




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق